يزيد البلوي آلآدإرهَـ
مــزاجيـ/ .... : جنسيـ/ ... : عدد مشاركاتيـ/ .... : 383 المكسـبـ/ ..... : 687 آلَتقيمم/ .... : 4 تاريخ التسجيل : 11/09/2010
| موضوع: خطاي إني وفيت و ما عرفت ألعب على الحبلين / بقلمي ، كاملة 13.03.11 8:41 | |
|
خطاي اني وفيت وما عرفت العب على الحبلين
بقلمي انا : Me - salf•
يسعد لي ايامكم ولياليكم يا احلى اعضاء اليوم اول مشاركة لي بهالمنتدى واول قصة أألفها ومحتاجة ارائكم وتشجيعكم لي القصة طبعا مكتملة فكرتها ولو اني ما اتميت كتابة اجزاء كثيرة لكن ان شاء الله بدعمكم لي راح انزل كل الاجزاء القصة رومانسية عاطفية جريئة حزينة واخليكم الحين مع القصة
* * *
*الجزء الأول*
تقلبت عبير على فراشها طالعت ساعتها وتأففت بملل: اووووف ياربي ليه مو راضي يجيني نوم حاولت ترجع تنام بس النوم مجافيها كانت الساعة 9 ونص وتحسه مرة بدري خصوصا انها مانامت الا بعد ماطلعت الشمس واخيرا قررت تقوم وتسلي نفسها بأي شي صحصحت وخذت لها دش ع السريع ينشطها ولبست ملابسها وطلعت للمطبخ فتحت الثلاجة صبت لها عصير برتقال وطلعت الصالة فتحت التلفزيون وقعدت تقلب في القنوات بملل ( عبير البنت الوحيدة لأمها عمرها 18 سنة تدرس بثالث ثانوي قسم علمي تحب دراستها وطموحها تدخل طب وتصير دكتورة ..قد الدنيا..جميلة جدا وجمالها يبهر العين اي مكان تنوجد فيه تلفت النظر بسهولة عيونها واسعة وكحيلة شديدة السواد وشعرها ناعم ليلي كثيف طويلة وطولها حلو وجسمها مجملها زود تميزها غمازاتها بخدودها اذا ضحكت) وهي في مللها المميت قعدت تفكر تتصل بوحدة من صديقاتها تسليها او من بنات خوالها بس للأسف محد يرد: يعني من اللي بيصحى يعطيني وجه يوم الخميس تمتمت بها بينها وبين نفسها وهي تتأفف بصوت عالي على طلعة امها من غرفتها سارة ( ام عبير ) : صباح الخير ...وش عندها الحلوة صاحية بدري التفتت عبير لأمها وهي مستانسة بشوفتها :صباح النور ماما سارة : وش مصحيك بدري حبيبتي عبير : مادري والله ياماما مع اني سهرانة لقيت نفسي زي الجنية قمت من بدري سارة:طبعا لو يوم دراسة كان طلعتي روحي وماصحيتي عبير : ههههههههههه بسم الله عليك يارب سارة : فطرتي حبيبتي عبير:لا والله لسى تعرفيني ما احب آكل لوحدي وراحت سارة تكلم الشغالة تزين لهم الفطور وتجيبه للصالة ( سارة حلوة كثير وبنتها عبير تاخذ الكثير من جمالها تزوجت وهي صغيرة من عبدالعزيز *ابو تركي* كان عمرها 15 سنة اول ماتزوجته وهو يكبرها بـ20 سنة وماجابت غير بنتها عبير الوحيدة وتعيش هي وبنتها في الطائف في شقة لوحدهم في عمارة اخوها طلال )
************************ في مكان ثاني من وطنا الحبيب وبالتحديد في الرياض كانت عائلة عبدالعزيز مجتمعين على الفطور بدون استثناء وهذا شي اساسي بهالعائلة لازم التجمع في الوجبات الرئيسية ابو تركي ناظر بخالد اللي فاتح عين ومغمض الثانية والنوم لاعب فيه لعب ومو مشاركهم بسوالفهم ولا بجلستهم وصرخ فيه:خلود وبلى فز خالد من مكانه : سم يبه ابو تركي:قوم اقعد مثل الأوادم وكل لقمتك مو نص بفمك ونص بالأرض خالد:ان شاء الله طال عمرك ندى تهمس لأريج اللي بجنبها :وش عنده اليوم معصب أريج بنفس الهمس:الله يستر بس ابو تركي يناظرهم وكأنه عارف وش اللي يدور بينهم: وش عندكم تتساسرون انتي وياها. ندى: سلامتك يبه بس قلت لأريج تقرب لي صحن الزيتون وقالت ماتطوله. ابو تركي ناظرهم ومو مقتنع بكلامهم بس طنش وقال وهو موجه كلامه لزوجته نورة ( ام تركي ) : الليلة ان شاء الله جهزو انفسكم معزومين على العشا ببيت اخوي ناصر وحول نظره على عياله وقال:وانتو كلكم بتروحون ومحد بيقعد بالبيت او يتحجج بأي عذر كل اعذاركم مرفوضة. هزو روسهم بالموافقة لأنه اصلا ماراح يعطيهم اي مجال للرفض ( عائلة ابو تركي مكونة من عبدالعزيز.. رجل اعمال كبير ومعروف بالرياض متزوج من نورة ام تركي اللي تصير بنت عمه اولادهم تركي: عمره 35 سنة يشتغل مع ابوه بشركته شخصيته ثقيل ورزين وكلمته مسموعة عند الكل حتى عند ابوه متزوج من غادة بنت خالته وعندهم ريم 4 سنوات ومحمد 9 اشهر ماجد: 29 سنة متزوج من سنة من ملاك بنت عمه وزوجته الحين حامل بشهرها الرابع ويشتغل بقطاع الأمن ضابط ورومانسي حيل ويعشق زوجته بجنون فاتن:26 سنة متزوجة من سعود ولد ابو راشد جيرانهم من 15 سنة وحب فاتن من كلام اهله عنها وكتب ربي بينهم النصيب متزوجين من سنتين ونص وللحين ماعندهم عيال ندى:24 سنة متخرجة من الجامعة من سنتين تخصص نظم معلومات ومافكرت تتوظف حاليا الا بعد الزواج متملكة على ناصر ولد عمها وزواجهم بالصيف الجاي خالد : 21 سنة يدرس بثالث سنة بالجامعة بكلية الادارة ووظيفته مضمونة عند ابوه وماخذ راحته بالدراسة ومو مستعجل على التخرج طيب حيل وحنون ويحب خواته بشكل جنوني ومدلعهم آخر دلع ونقطة ضعفه لو شاف وحدة تصيح او متضايقة وأخيرا اريج : 18 سنة تدرس بأول سنة بالجامعة قسم لغة انجليزية. وطبعا زوجته الثانية سارة وبنتها عبير اللي يعيشون في الطائف )
*************** بعد المغرب اريج :ندوووش ابي حلق اورانج نفس لون طقمي ندى:تلقينه بالدرج الثاني بالتسريحة اريج:وانتي للحين ماخلصتي امي تحت تنطرنا ندى:زيييييين روحي عني وانا بخلص خذت اريج الحلق وكملت ترتيب شكلها لبست عباتها ونزلت لامها تحت ام تركي: هااو وين اختك تأخرنا وابوك ملزم علي نمشي المغرب وقفت اريج عند المراية اللي بالمدخل تتأكد من اللمسات الأخيرة لشكلها وهي تضبط بشعرها ردت على امها: هذي هي نازلة نزلت ندى وحبت راس امها وتوجهو لبيت عمهم سعد وهكذا هي غالب ايامهم روحات وجيات والأغلب تجهيزات لعرس ندى
************ جالسة بغرفتها تذاكر او بالاصح فاتحة كتابها وبالها مشغول تبي تكمل دراستها وتدخل طب وتروح لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بس اكثر شي يتعب تفكيرها بعدها عن امها اللي عمرها مابعدت عنها واللي مالها بالدنيا غيرها خصوصا ان ابوها ورغم تعلقها فيه الا ان جياته لهم قليلة قطع عليها تفكيرها رنة جوالها اول ماشافت الرقم ابتسمت من خاطر عبير: هلا وغلا هلا والله حاتم: ههههههههههه هلا عبورة اخبارك؟ عبير: انا تمام انت كيفك؟ حاتم:مبسوط واسأل عنك ,,, فينك يابنت ماعاد نشوفك ولا تقولي اشوف خالي وعياله عبير:حتوم والله الدراسة ماخذة كل تفكيري وتاعبني التفكير في بكرة حاتم: ليش تصعبينها على نفسك توكلي على ربك وحققي احلامك وكلنا بنكون معاك عبير: مادري والله ادعي لي انت بس حاتم: الله يوفقك عبورة وربي تستاهلين كل خير... وبعد صمت قصير طيب انا اتصلت اسأل عنك واصير احسن منك عبير: ههههههههههههههههه عارفة اني مقصرة بس وعد اخلص مذاكرة بدري وجاية لكم حاتم: خلاص على خير ان شاء الله مع السلامة عبير : باي سكرت منه وهي مرتاحة شوي انها قدرت تطلع اللي بخاطرها حاتم ولد خالها عزيز عليها وتعتبره اخوها اللي يوقف معاها ويشور عليها اذا احتاجت استشارة بأمور حياتها
********
بعدها بكم يوم جاتها امها غرفتها تبشرها ان ابوها اليوم جاي لهم وبيقعد عندهم اسبوعين عبير اللي حست نفسها اسعد انسانة لا اجتمعو امها وابوها بنفس البيت.... من فرحتها مو عارفة وش تسوي تبي الوقت يعدي باي طريقة بس عشان تشوفه لانها اشتاقت له وولهت عليه يكفي انها ماشافته من عيد الأضحى يعني حول الـ 5 اشهر وهو اذا جا يغرقها بكل انواع الدلع على المغرب كان ابو تركي واصل وعبير طيران للباب تبي تشوف ابوها وتسلم عليه اول ماشافته طارت له وحضنته وقعدت تصيح << هالبنت حساسة حيل ابو تركي: بعد عمري عبورة ليش الصياح وانا اقول الحين بنتي حبيبتي بتفرح فيني وتستانس بجيتي مسحت عبير دموعها وناظرت ابوها وقالت: والله والله يابابا مشتاقة لك وماني عارفة ليه اول ماشفتك نزلت دموعي ( عبير تتكلم نفس لهجة امها لانها عاشت معاها اكثر وما اخذت من لهجة ابوها شي بحكم بعده عنهم وزياراته القليلة ) بهاللحظة اقبلت سارة وهي مستانسة وكاشخة ومتطيبة : هلا والله بالخير كله ابتسم ابو تركي وقرب منها وحبها على راسها وهمس لها بإذنها كلمتين خلو وجهها يولع وضحكت له : منور بيتك يالغالي ابو تركي: جعلي ما خلا منكم انتو نوره وزينته خذتهم السوالف والاخبار وهم يتقهوون وفتحت سارة موضوع دراسة عبير مع ابوها اللي اعترض وبشدة ابو تركي بصوت حاد: ماعندي بنات يقعدون بسكن الجامعة عبير: بس يابابا هذا حلمي من زمان وانا متعبة نفسي في الدراسة حرام ادخل اي قسم والسلام ابو تركي: كلامي ماراح اعيده لا يعني لا نزلت دموع عبير على طول وناظرتها امها بمعنى خليها علي واستسلمت ... ماتوقعت ان فرحتها بوصول ابوها بتنقلب نكد راحت غرفتها وسكرت على نفسها وقعدت تندب حظها اللي بيضيع مستقبلها واحلامها اللي حلمتها طول عمرها بينما في الصالة ابو تركي وزوجته يتناقشون بهالموضوع وسارة تحاول تقنعه بأي طريقه وهو رافض سارة بمحاولة لإستمالة قلب ابو تركي: يعني عاجبك كسرت بخاطرها وهي فرحانة فيك اليوم ابو تركي وهو يناظر التلفزيون: خليها علي انا بطيب خاطرها وبترضى باللي احسن لها اكتفت سارة بالصمت بينما ابو تركي قام متوجه الي غرفة بنته دلوعته وطق عليها الباب وجاه صوتها مكسور من داخل الغرفة: مين فتح ابو تركي باب الغرفة وطل عليها: الحلوة بتسمح لي ادخل مملكتها ولا زعلانة علي عبير رتبت جلستها وقالت لابوها يدخل ابو تركي بنظرة عطف ونبرة صوت حانية: ياقلب ابوك تتوقعين اني بيوم بوقف بوجه مستقبلك واحلامك هزت راسها بلا رفع خصلات شعرها من على وجهها وبانت له دموعها على خدها قربها له ولمها مع كتفها وقال لها: انتي بنتي وما اقدر اتخيل انك بتكونين بعيدة عني وعن امك ومحد حولك رفعت عبير عينها وناظرت ابوها: بس انا راح اكون في السكن وفي حراسة والبنات معايه يعني ماراح اكون لوحدي ابو تركي: ولو ماراح اكون مرتاح ابد دنقت عبير راسها والعبرة خانقتها بس رفعت عينها لابوها يوم قال: عندي لك حل بيريحك ويريحني تكلمت بحماس:ايش هو الحل؟ ابو تركي: تروحين معاي الرياض وهناك تكونين تحت نظري ومع اخوانك وخواتك وبنفس الوقت تحققين حلمك انصدمت عبير من كلام ابوها معنى كلامه بتكون هي وام تركي ببيت واحد لسنوات الله اعلم بعددها وهي اللي ماتحب عبير ولا تواطنها وبالاوقات اللي تقابلو فيها وعلى ندرتها الا انها اظهرت كل مشاعر الكره نحو عبير وامها وهذا تقريبا شعور طبيعي ومالامتها فيه وماوعت الا على صوت ابوها وهو يقول :اتوقع ماعندك اي مانع ابد ؟ عبير بلعثمة: ان شاء الله بس ابغى اشاور ماما وارد لك ابو تركي بحنية: اهم شي دلوعتي راضية علي؟ عبير: وانا اقدر ازعل منك يا احلى بابا في الدنيا وحبته على خده ابو تركي: الله يوفقك يابنتي ولاتشغلين بالك بشي انتي نامي وربك يسهل امورك عبير : ان شاء الله بابا طلع ابو تركي من عند بنته متوجه لغرفته ينام فيها بينما عبير اخذتها الافكار وجابتها وماعرفت تنام بسهولة وكل تفكيرها بالمستقبل ودراستها واحلامها و.... ام تركي
* * *
| |
|
Mr.ZeZo عضو متميـز
مــزاجيـ/ .... : جنسيـ/ ... : عدد مشاركاتيـ/ .... : 40 المكسـبـ/ ..... : 62 آلَتقيمم/ .... : 2 تاريخ التسجيل : 12/03/2011
| موضوع: رد: خطاي إني وفيت و ما عرفت ألعب على الحبلين / بقلمي ، كاملة 15.03.11 7:17 | |
| رواية متميزة من قلمك المبدع وانشالله نشوف جديدك ودمتم بود | |
|
آبو $غلآ$ عضو متحمـس
مــزاجيـ/ .... : جنسيـ/ ... : عدد مشاركاتيـ/ .... : 18 المكسـبـ/ ..... : 23 آلَتقيمم/ .... : 0 تاريخ التسجيل : 02/04/2011
| |
يزيد البلوي آلآدإرهَـ
مــزاجيـ/ .... : جنسيـ/ ... : عدد مشاركاتيـ/ .... : 383 المكسـبـ/ ..... : 687 آلَتقيمم/ .... : 4 تاريخ التسجيل : 11/09/2010
| |