منتدى تجريب الاستايلات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


معــــرض تجـــــريب وتصميـــم الاستــآيلات الخاصة بـ ( سيلا ديزاين )
 
أحدث الصورالرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الرومــســـي
مشرف
مشرف
الرومــســـي


مــزاجيـ/ .... : رايق
عدد مشاركاتيـ/ .... : 18
المكسـبـ/ ..... : 38
آلَتقيمم/ .... : 1
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty
مُساهمةموضوع: قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه   قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty10.05.11 4:31

بسم الله الرحمن الرحيم


اعتذر عن الأنقطاع عنكم اخوتي الأحباء
كل هذا بسبب ظروف خاصه وارجو ان تقبل وشكرا
وها قد عدت لكم بنشاطاتي

من اجمل القصص التي قرأتها
ارجو ان تنال اعجابكم وارجو كذالك ان ارى الردود والتقييم منكم كالعادة سأنقلها لكم كأجزاء (بارات)جيجي يجي
[center][size=12][center][size=12][center][b][size=12][b][size=12][size=24][b][size=12][b][size=12] [center][size=12][center][b][size=12][b][size=12]أبو محمد ؛ 55 سنه رجل يتشغل في أحد الشركات ومهتم بعمله ودبلوماسي حبيتن
أم محمد ؛ 45 سنه ربه منززل طيبه لدرجه وتحب عيالها بس وقت الجد تروع
محمد ؛ 26 سنه موظف ب شركه الكهرباء
شكله ؛ اسمر وعيونه كبار وسودا لوح شوي بس يخقق وجميل بشكل ، طيب كثير
ويحب أخته الوحيده ، وعيبه يكره بنت عمه ولا يطيقها
بندر ؛ 24 سنه آخر سنه جامعه
شكله ؛ أبيض بكككثيرر من محمد مملوح ملامحه عاديه بس لما تناظره فيه شيء يجذب ،
وحياه وناسه يحب يوسع صدره والضيق ماهو بقاموسه أبد


شوق ؛ 22 سنه ثالث سنه جامعه ،
شكلها ؛ عنوان للجمال ، عيون و جسم و شعر . نظرات ، ادب ، أخلاق اجتمعوا فيها ككلها
مابي أكثر تعريف لجل تتعرفون عليهم أكثر بنفسكم ،


كانت تأخذ شاور بارررد تبرد على قلبها من طفش وتعب المطبخ وكان أيام
عززايم عندهم ومرا منهده وبعد خروجها من أحمس شاور رن جوالها ،،




شوق ؛ آهننننننننن
ندى ؛ لأيكثر السهره عندك والحين جاين لك
شوق ؛ يأتبن ردي زين أول
ندى ؛ بأي اقابلك بببتكم
شوق سكرت وهي ميته ضحك على بنت عمها ،،

ب الدور إلي تحت ،
أم محمد؛ هاه يابو محمد لك أسبوع وأنت تعزم أنا ماهوب كاسر خاطري غير هالضعيفه شوق
أبو محمد ؛ خلاص قضينا اليوم آخر شيء
أم محمد ؛ وين آختك يا محمد
محمد ؛ أنتوا لأحكيتوا عنها تطب ترا علينا
وفجاء شوق أدخلت ؛ على الطارئ هاه
محمد ؛ أنا وش قايل لكم
شوق ؛ هههههههههههههههههههههههههه يمه ماعليك فيه أي صح تذكرت يبه يمه بقول لكم شيء اليوم وبكرا بيجون عندي بنات عمي اليوم في أغراض بس بكرا لازم آروح السوبر ماركت
أبو محمد ؛ موب مشكله روحي معاهم تقضوا وأرجعوا
محمد ؛ مع ندى لاتروحين
شوق ؛ هاووو ليه !
محمد ؛ ماتنزل من حلقي ذا البنت
شوق ؛ أي موب لازم
محمد ؛ أقول عن أذنكم بصحي بندر وبطلع أنا وياه
شوق ؛ محد شبع ب النوم يا يبه إلا ولدك بندر
أبو محمد ؛ وراك ما تنامين انتي بعد
شوق بحزن ؛ يبه بذمتك هذي يدين بنت شوف شوف كيف أنام مرا شيء يعذب
أبو محمد حس ب تائنيب الضمير ؛ خلاص من بكرا الصبح اوديك للمستشفى وخذي مرطبات
شوق ؛ الله لا يخليني يارب
أم محمد يلا أجهزي : قبل يجون البنات
شوق ؛ على أمرك يمه

[/size]



[size=12]

ب مكان ثاني ؛
شخص جدي جدا ولكن ب الشغل فقط مغرور لدرجه محد يتخيل ، وسيم وفيه لمحه جذابه ولكن دبلوماسي جدا وهو بين أوراقه رن تلفونه ،،
بدر ؛ ألو
زوز ؛ بدولي » بدوري
بدر انبسط ؛ ياعيونه
زوز ؛ أبي الوح التوبر ماركت » أبي آروح السوبر ماركت
ب
بدر ؛ ولا يهمك ساعه واجي أمرك ونروح
زوز تصارخ ؛ ااإااااااااااااااااااااااااا » مبسوطه
بدر بضحكه تخبل ؛ ههههههههههههههه يلا حبيبي بسكر الحين
زون ؛ بأي
بدر27 سنه ، رجل أعمال جددي لدرجه كبيره وقاسي كثيرر ، بس طيب
شكله ؛ عيونه عسليه وتجذب ، جسمه رياضي ، حلو حلو بشكل أبيض ويخقق ومغرور ومو أي أحد يكلمه ،،
زوز هذي آخت بدر الوحيده لأن بعد عنا جت وهي وبدر وحيدين أبوهم وامهم توفت بولدت زوز (زينه) على اسم أمها ،،،


ب بيت أبو محمد ؛
ندى تدق الباب ؛ يااهل البيت
شوق ميته ضحك ؛ قسم تنفعين ل طاش ماطاش
ندى ؛ عاد انفع ما انفع يلا البسي
شوق ؛ وش ذا العوجه أنتوا الضيوف أدخلوا
ندى ؛ لالالا أنا ومشاعل و الهنوف ب السياره البسي ويلا بنروح السوبر ماركت
شوق؛ طيب ويت بقول ل أمي
ندى؛ يادرج قلنا لها البسي بس
شوق راحت تجيب عبايتها واطلعت معاهم ،،
ب السياره ؛
شوق ؛ الحين يا قليلن الخاتمه تجون تأخذوني وأنا مع الخيل ي شقرا وين بنروح
الهنوف ؛ ديسكو مثلا وين بتروحين انتي ووجهك حدنا السوبر ماركت وبنرجعع
مشاعل ؛ وازيدك من الشعر بيت أحرموني من الجامعه من كثر الإنذارت
شوق ؛ تستأهلين دواك والله
ندى ؛ وأنا قربوا يصير 3 إنذارات
الهنوف مو حولهم ؛ ترا بقوله يروح العثيم
مشاعل ؛ لالالا نبي كارفور
شوق ؛ أقول هايبر بنده أزين وأكبر
ندى ؛ اللله كارفور موب ماليه عينك !!
شوق ؛ انتهينا
الهنوف ؛ خلاص مثل ما قالت كارفور
مشاعل ؛ شوفوا ترا بأخذ كل شيء أحبه لاتسون لي بها
ندى ؛ إذا كان على كل شيء أجل بنصك الألف ريال لجلك
شوق ؛ عاد بحدود المعقول اهجدوا
مشاعل ؛ شكلي زين قبل أنزززل
ندى ؛ حشى آختي راييحه تغازل
الهنوف ؛ هذاك قلتيها آختك يعني خلف الله على امكم
شوق تضحك بصوت واطي ؛ ههههههههههه
مشاعل ؛ ترا أعرف أفشل يأشويق
شوق ؛ تووووبه توووبه ماضحك



وادخلوا السوبر ماركت ،،،،،،،،،،،،،،،،
بهالوقت كان بدر مع زوز أخته داخلين مع دخلت البنات ،،
أخذ بدر أخته وراح جهت العصير ويوم جاء يأخذ عصير تفاح صارت يده ويد شوق على نفس العصير ،
بدر بغرور ؛ ممكن
زوز ؛ بدولي خلها البيبي تأخذه
بدر ؛ لعيونك بس
شوق بقهر ؛ شكرا
راحت شوق وهي تلعن فيه قهرها يعني من باب الذوق يتأسف بزر أعرفت ترد أحسن منه قهر مراا وراحت لعند البنات عادي ،،
بعد ما خلصوا من السوبر ماركت وأخذوا إلي يبون اطلعوا يلفون ب المؤل شوي إلا انطفت الأنوار وتسكرت البيبان بقوه ،،
الهنوف ؛ بنات شسالفه !
ندى ؛ ياويلي علينا
شوق بخوف ؛ اتهقون إرهاب !
مشاعل ؛ أسكتوا
شوي إلا صوت عالي (مافي شيء لاتخافون بس نتاكدت إذا في مسروقات من أحد الدخلاء)
مشاعل ؛ يارب عد اليوم على خير


وفجاء زوز تبكي تخاف الظلام مراا وعجز بدر يسكتها وشوق قلبها عند البنت الصغيره ،،
مشاعل : قوموآ نروح الجهه الي هناك فيها نور
ندى : يلآ
وهم يمششون شوق تنحت ب زوز واصقعت فيها
الهنوف : شوق انتبهي
شوق : مدري
ندى فجاء ؛ بنات شوفوا إذا تقدرون من هالظلام البنت مع الخقه ذاك منجنه البنت
الهنوف : هقوتي البنت خايفه
شوق : بنات خل نروح لها صقعتها قبل شوي
ندى ؛ عادي يلا
مشاعل ؛ فشله أخاف أبوها مدري وش يقرب لها ذا يسبب قلق لنا
شوق بعزم : يأكل تبن مرا رحمت البنت أنا وبروح لها

ووقتها ببدر كان فعلا متوهق مع زوز ما كان يتوقع أنها خوافه مرا لهدرجه وكان خائف هو من صراخها لين ما جت شوق وقالت ؛ ممكن
بدر بخوف ؛ طيب
ندى ؛ شوق قربي منها
شوق بنرفزه ؛ ممكن تبعد طيب
بدر بعد وشوق ضمت زوز وهي تبكي وتقول ؛ أبي بابا أبي بابا لالالا أبي باباي
شوق ؛ أهدي حبيبي أهدي بعطيك حلآو بس اهدي
زوز تناظر لعيون شوق ؛ انتي مين !
شوق ؛ أنا شوق وانتي وش اسمك !
زوز ؛ زوز أنا
مشاعل ؛ ليه تبكين
زوز رجعت تبكي ؛ ظلام
شوق ؛ حسبي عليك ي مشاعل
مشاعل ؛ شعرفني أنها على طرف البكي
شوق شغلت جوالها ؛ خذي النور بس لا تبكين
زوز تشهق من البكي : انتي تحبيني وتحبين بدولي!
شوق تناظر بدر ؛ أي أحبكم
زوز ؛ خلاص أنا ماراح ابكي
بدر كان يناظر لشوق وهي تسمح خدود زوز وكان منصدم يدينها متجرحه ،
زوز ؛ ثوق ليه يدك كذا » شوق ليه يدك كذا
شوق ب إحراج : تعبانه
الهنوف تتمسخر ؛ أشك أنها بزر إمداها تقز يدك
ندى تسدحت ضحك ؛ ههههههههههههههههههههههههههههاي
شوق ؛ على تبن انتي وياها زين
وفجاء اشتغلت الأنوار
مشاعل ؛ الحمدالله ياربي
ندى ؛ يلا على البيت قبل لا أحد يدري
شوق تسلم على زوز ؛ يلا زوز حبيبتي أنا
بروح وانتي لا تبكين خلك شاطره طيب
زوز ؛ راح تجيني ب البيت
شوق انحرجت ولفت لبدر : انتبه لها مرا ثانيه
زوز ؛ بأي
شوق ؛ بأي

راحت شوق والبنات لسياره وقلوبهم ترجف رن جوال شوق وكان محمد أخوها ؛
محمد ؛ هلا شوشو
شوق برعب ؛ أهلين
محمد ؛ المهم بس حبيت أقول لك إذا بتطلعون لاتروحون كارفور في مسروقات ومقفلين الأنوار وحوسه
شوق اختفى لونها ؛ لالا رحنا هايبر بنده وراجعين البيت الحين
محمد ؛ حلو يلا أجل حبيت آتطمن عليك
شوق ؛ بأي
مشاعل ؛ شفيك مرتاعه لهدرجه !
شوق تأخذ نفس : أنتوا تدرون لو عرف محمد اني كنت بكأرفور بعدين مع ندى شكان عمل فيني
ندى. ؛ أخوك ذا ماراح يتوب من حركاته
شوق : ي بنات مرا رعب الحمدالله عد اليوم على خير
الهنوف بتخقيق : تلومين أخوك يخاف على الزين
شوق ؛ هههههههههههههههههههههههههه تبين استحي تعقبين


بـ مكـآن ثـآني :
بدر كان قاعد ب البيت ويفكر زوز اولى مرآ تسويه معاه موقف مثل كذا حس انه مو قد المسوليه ..
وهو يفكر قظع تفكيره ابوه لجل يتعشون ..
على العششاء :
ابو بدر : وش فيكم ؟ اليوم انت واختك ساكتين غير العاده
زوز بدلع : بابا اليوم بكيت انا
ابو بدر : افا ليه ! بنتي تبكي
زوز بحماس وهي تاكل : رحنآ التوبر ماركت انا وبدولي وتطفى الانوار
--> رحنا السوبر ماركت انا وبدوري وتطفى الانوار
ابو بدر : اووه سالفه كارفور ؟
بدر : ايه هي
زوز تضحك بدلع : وانا قعدت ابكي بابا
ابو بدر يوبسها : وليه
زوز : خفت لآني
ابو بدر : بنتي تخاف بنتي ماتخاف
زوز : خلآص ما اخفاف مرآ ثانيه
بدر ب ابتسامه : الا وهقتيني اليوم
زوز : هههههههههههههههههههههههههههههه احثن -> احسن
ابو بدر بغير المود : كيف الشغل معاك ؟
بدر : ابد الحمدالله من تعاقدنا من الشركه الجديد صاير الوضع احسسن
ابو بدر : كويس
وفجاء وهم ياكلون ويتكلمون اتصلت رهف عمه بدر و زوز ..
الخدامه جت تركض : بابا بدر هذا مدام رهف
بدر : عطيني التلفون
عطته التلفون وراحت ...
بدر : حي الله رهف
رهف : ههههههههه الله يحيك
بدر : هاه بشريني عنك وكيفك ؟
رهف : بخير وماعلي كيف ابوك و زوز
بدر : كلنا بخير ونحمد الله بس وينك انتي ي القاطعه
رهف تشهق : مانيب قاطعه الله يهديك الجامعه تهد الحيل
بدر : متاكده
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههه كاششفني هاه
بدر : قولي وش عندك انتي ماتتصلين الا وعندك شي
رهف : ريح بالك متصله عششان زوز
بدر : وش تين فيها ؟
رهف تششهق : لآ ي شيخ هذي بنتي
بدر يبي ينرفز رهف : وانتي عندك مرض الششهاق اليوم
رهف تشهق : لآ ي شيخ
بدر : تبين تكلمينها
رهف : لآ مايحتاج بجيكم بعد شوي
بدر : اوكي حياك
رهف : عطني اخوي طيب
بدر : خذيه معاك
ابو بدر : هلآ والله
رهف : هلآ بك ي طويل العمر
ابو بدر : هلآ بك كيفك كيف رانيا وعبدالله
رهف : كلنا بخير ونسال عنكم
ابو بدر الله يطمن بالك
رهف : اخوي حبيبي
ابو بدر : سسمي وش عندك
رهف : بكره من بدري موعد زينه لآتنسى
ابو بدر ناسي : الله يذكرك ب الشهاده
رهف : وش له تنسسى هذا اهم موعد لها
ابو بدر : لآتشرهين الشغل لين مخي
رهف : اقول كل شغل الدنيا يوقف عند زينه ترآها الغاليه
ابو بدر : الله يكملك بعقلك خلآص ابشري
رهف : اوكي انا بسكر الحين وبجيكم لجل نتفق مين بيروح معاها
ابو بدر : تم
رهف : فمان الله
سكر ابو بدر من هنا وقاموا عن الطاوله وراحوا مكتب ابو بدر و زوز راحت تنام ..
بدر: يبه عمتي رهف وش تبي فيك ؟
ابو بدر : بكره موعد زوز ولآ احد ذكر الا هي
بدر : يووووووووووووه وش خلآني انسسى ؟
ابو بدر : بعذرك الشغل لين مخنا
بدر : انا الي بوديها بكره
ابو بدر : مدري عن رهف بتجي بعد شوي واتفقوا اهم شي تروح الموعد
بدر : خلآص اجل انا بطلع غرفتي ابدل على بال ماتجي رهف
ابو بدر: اذنك معاك ..

تعريف :
عايله ابو عبدالعزيز :
ابوهم وامهم متوفين و عبدالله عايش مع البنات هو وزوجته وبنته ببيت العايله ..
عبد العزيز (ابو بدر) :45 سنه عنده بدر و زوز
عبدالله (ابو نوره ): 33 سنه ماعنده الا بنت وحده وعمرها 6 سنين
رانيا : مو متزوجه عمرها 24 سنه اخر سنه جامعه
رهف : مو متزوجه عمرها 22 سنه


..

تعريف ب البنات وهم يصيرون بنات عم شوق وبنفس الوقت بنات خالتها لآنو عمهم متزوج خالتهم :
ندى 22 سنه كبر شوق وبنفس التخصص بعد ..
شكلها : حلوه وعيونها وسيعه شعرها قصير وتحب تناقر محمد لو على اتفهه الاسباب

مشاعل : 20 سنه اول 2 سنع جامعه خبببببببببببله بششكل كبير ومتهوره
شكلها : سمرآ ومملوحه شعرها ل نص ظهرها وكيوت مرآ بس من هبالها مايدل انها كيوت

الهنوف : 23 سنه دبلت ب الجامعه من كثر ماترسب وتحمل مواد
شكلها : بيضاء ابيض من خواتها .. فيها رجه بس تحب الهدوء ..

لهم اخو عمره 10 سنين اسمه فهد ..
مابي اعرف اكثثر بتتعرفون عليهم من خلآل الاحداث ..


ببيت ابو محمد :
البنات مجتمعين عند شوق ووناسه على الاخير ..
ندى بحمـآس : الحين جوآد العلي ذا وراه مايقص شعره
الهنوف : وش دخلك منه
ندى : ي خي يفقع المراره مره ماينزل من حلقي
مشاعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ندى ي درج شوفي نظرات شوق
ندى : وش فيها ؟
شوق : الحين في بيتنا و وفي صالتنا وتسبين ؟
ندى : هاوو ماسبيتك ي تبن
شوق : ليه تقولين كذا على جواد ؟
ندى بهبال : ليه يقرب لك ولآ ليكون رجلك ذا الخكري
شوق : والله ماخكريه الا انتي ي مهبوله
ندى : ههههههههههههههههههههههههههه الله كل ذا التعصيبه علشان جوووادوه
شوق بنرفزه : اسمه جواد
الهنوف : بس بس انتي وياها بغير القناه بس اهجدوآ
شوق : لآ خليه يخقق مرآ
ندى تقلد شوق : لآخليه يخقق مرآ
شوق : على تبن
ندى : ي خي قلوآ الرجاجيل يوم تحبين حرمه
شوق تششهق : ي قلليه الخاتمه بس بس لاتقولين كذا عن الرجال مادرا عنك
ندى فاطسسه ضحك : قصدك الحرمه
مشاعل : بنـآت بنـآت
شوق : وشو
ندى : وت
الهنوف : وش تبين
مشاعل بحياء : بندر ب المجلس ينادي
شوق : وش دخلك ب اخوي
مشاعل بخجل : مو مشكلتي انه حلو
شوق تخز ندى : محمد احللى منه
ندى : وتبن االي طريته الله يعز بندر
شوق : على تبن كل شي الا حمودي
ندى : حمودك هاه والله والكوبه
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ي ادميه نفسي اعرف انتي وياه تكرهون بعض ليه
ندى تتدارك الموضوع : اخوك ماينحب لجل كذا كلن يكرهه
شوق : لآ حبيبتي انتي اول وحده صادفتني بحياتي تكره محمد
ندى بقرف: يييييييع لآ تجيب طاريه ماحبه يييييييييييع
الهنوف : خلآص انتي وياه ترآ ازعجتوني وانتي قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14في شوفي اخوك
راحت شوق تشوفه بندر ..
شوق : هلآ بندر
بندر : هلآ فيك
شوق : تبي تطلع تنام
بندر : لآتونا بقعد هنا
شوق : تراه عندي البنات متى مابغيت شي نادني اجيبه لك
بندر : تسلمين لآ بس بقعد افرفر ب القنوات وعقبها بروح انام
شوق بحنان : اجيب لك شي
بندر : الله لآ يخليني يارب لآ حبيبتي روحي استانسي
شوق : ماعلي منك بخلي جوالي معي اتصل وقت ماتبي وبجيك
بندر : بتروحين ولآ شلون
شوق : هههههههههههههههههههه طيب
راحت شوق لعند البنـآت ..
مشاعل : يييييييابختك ي شوق
شوق : ههههههههههههههههههههههههه الله يرزقك وتعرسين عليه
ريم تضم شوق : امممممممممممممين
ندى تناظر ب اختها : انتي صاحيه تتزوجين اخو محمد
مشاعل تحط رجل على رجل : والله مو مشكلتي ااذا تكرهينه
الهنوف متحمسه وتكلم جوال وحده من صحباتها : قولي والللللللللللله
ندى بمسسخره : هاه شوفي اختي ذي ب تلفونها وذي خاقه عند ولد عمتها
شوق : والله حالتهم عاديه بس انتي الي غير
ندى تنرفز شوق وعلت صوت التلفزيون : وقامت ترقص على اغنيه ام كلثوم
كان وقتها مـآر من الدرج ومفتوح باب الصاله محمد وشاف ندى وقال بصوت عالي : ي الله ثبت العقول صرنا عجايز وباقي نرقص
ندى وقفت وتناظر بصدمه : الحين الحين انا عجوز
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه قويا ي محمد
ندى بتفتح الباب بتهاوشه امسسكتها شوق :خلني ي بنت خليني
شوق ميته ضحك : هههههههههههههههههههههههه الله يرجك اعقلي
الهنوف : معليش اختي وهو صادق احد يرقص على ام كلثوم
ندى تتدارك السالفه : اي اشتهيت ارقص عليها
طاحوا البنات الثلآثه ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ندى : ضحكتوآ من ضروسسكم يارب
شوق: عجوز ي ندى عجوز تصدقين جازت لي الكلمه
ندى : كلي هوآ
الهنوف : آخ بس ي بطني قوموآ الله يفششلكم نرجع بيتنا قوموآ
ندى : ضفوآ انتم آانا قايله ل امي بنام فيذا
مشاعل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخير خيانه
ندى : قلت لك قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14ضفي
الهنوف : ماعليكم من الصبح طامرين عندكم
مشاعل : مابي ابي انام معاكم اخاف يصير شي ويفوتني
ندى بحقد على محمد : وش بيصير يعني
مشاعل : خخخخخخخخخخخ اكششنات مع حمودي
ندى : يعووووه
شوق : مالي شغل وحده تقعد معاي بكرآ بروح المسشتفى
الهنوف : لجل وشو !
شوق ب الم : يديني
ندى : خلآص انا بقعد معاك
مشاعل : يلآ هنو السواق عند الباب
الهنوف : يلآ باي بنات ماحسسينا ب الوقت
ندى : باي
شوق : باي
راحت مشاعل والهنوف البيت وبقى ندى وشوق ..


ب مكآن ثاني وكان الوقت 11 اليل تقريبـآ ..
رهف توها تدخل بيت ابو بدر ..
رهف ادخلت وفسسخت عبايتها وتعطرت وششيكت على نفسها وادخلت ..
بدر ينتظرها : بدري احد يجي بهالوقت
رهف تغمز : اموون اجي ب اي وقت
بدر : ابوي ونام و وزو ونايمه جايه ليه
رهف بغنج : جايه عششان ولد اخوي حبيبي
بدر : ي دافع البلآ ماتفولين هالحكي الا وعندك شي
رهف : ششف ششف يعني لآنك اكبر مني تطول لسسانك شف انا عمتك ترا لاتنسسى
بدر : وش قلت الحين انا
رهف : اسسمع بكرآ اروح انا وانت و زوز وجايه انا هالوقت لجل اني بنام هنا عشان مانتاخر
بدر : اها
رهف بدلع ينقال متنرفزه : وحضرتك ماقصرت فيني
بدر : ههههههههههههههههه معليش ..
وبعدها التها بدر ب التلفزيون ورهف تلف على البيت تشيك وش ناقص وكذا ..
ارجعت رهف وتناظر بدر وبقلبها تقول اترك غرورك افففففففف ..
رهف : بدر
بدر مايرد ...
رهف : بدر
بدر ساهي .....
رهف تصارخ : بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
بدر ارتاع : هاه
رهف : وش فيك ساهي الي ماخذ عقلك يتهنى
بدر : الي ماخذ عقلي معامله لآزم تتم بنجاح
رهف ب احباط : مالت عليك على بالي تفكر ب وحده
بدر : هذا الي ناقص بدر بن عبدالعزيز يفكر ب بنت
رهف : ي ادددمي خف من غرورك شايف عمرك ليه انت ليه قولي
بدر بغرور : يكفي اني بدر بن عبد العزيز
رهف : والله حاله انت
بدر : ماودك تنامين
رهف بهبال اطفال : بنننننننننام مع زوزي
بدر : اها اجل زوز
رهف : يب
بدر يركض : اجل الحقيني وشوفي من الي بينام معاها قبل
رهف بدلع وتسوي عمرها تبكي : لآلآلآ انا الي بنام معاها
بدر يركض : الحقييييييييييني
وافتحوآ الغرفه كلهم يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صحت زوز : اذعثتوني --> ازعجتوني
بدر يضرب رهف ب خفه : قامت وش ينومها الحين
رهف تغمز : حضني ينومها
بدر بنظرات تذبح : تراها زوز يعني رددي ي اليل مطولك تنام
زوز :عمو لهف --> عمو رهف
رهف : ي عيونها
زوز بعيون تلمع من النعاس : الللللللللللله نامي معاي
رهف وتبي تخقق بدر لجل يفكر بالبنات ويتزوج تبي تفرح فيه : وهذ الي بيصير حبيبتي
زوز تنطط فوق الكرسي : اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله وناثه --> وناسه
رهف : تسسمح نسسكر الباب
بدر فاهم وش تفكر فيه رهف : بدري الي تفكرين فيه
رهف ب ابتسسامه : تصبح على خير
بدر باس زوز وراح ينام .....


نرجع لـ شوق و ندى ..
الساعه تعدت نص ليل وكآن الوقت على الفجر تقريبـآ ..
ندى بصوت هادي : شوق نمتي !
شوق بـ الم بس تتصنع انو مافيها شي : لآ اتقلب يديني توجع بس عادي اقدر انام
ندى : ي كذبك
شوق : ليه اكذب
ندى : يدينك جرح تعرفين وش يعني جرح !
شوق تمسسك دموعها : يتهيى لك
ندى ولعت الابجوره جنبها : يييرحم اومك لآتكابرين لي ساعه اسسمعك تانين من الالم وانتي نايمه
شوق بدموع من قو الالم : شسوي المم فقصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14يع وانا اول مرآ اطبخ انحرقت 4 مرات وطاح الجهاز تبع التقطيه على يدي
وقطع اظافري و جرحها من الاطراف و التهبت علي لآنو صار لي 3 ايام طبخ وحوسه ودخل بهارات فيها وكل شوي دم
تعب ي ندى وش تبين اكثر
ندى ب ضيقه لبنت عمها: الله كل ذا فيك و ساكته
شوق بدموع : اي لاني بنت بين ولدين لازم اكون اعرف اسوي كل حاجه
ندى : بس انتي ماتعرفين تطبخين حتى صدمه يوم يقولون شوق ب المطبخ
شوق تششهق : شسوي ابوي مايحب اكل الششغالآت وامي تتعب لازم اتححرك
ندى : والجامعه ؟
شوق : مااقدراداوم هالاسبوع اصلن شلون ب امسسك اغراضي
ندى : ليه تتحلمين طيب !
شوق وهي تحط كريمات على يدها : لجل عين ابوي
ندى اكبرت بعينها شوق : الله لآ يحرمك منه يارب
شوق بدلع : اي ممكن تحطين لي كريم انتي
ندى ب هبال : بحط لك بس بعورك واطلع حرتي فيك لجل يوم فششلني اخوك قدام خواتي
شوق تناظر ندى وعيونها دموع : جعلك ي ندى ي بنت منيره تعرسين عليها بيوم وليله وارقص بعرسسكم
ندى تششهق : كككلي هوآ والله لو كان اخر رجال بدنيا ماعرست عليه
شوق تناظر ندى اكثثر : ههههههههههههههههه نششوف
ندى بمززح : وانت ججعلك تعرسين على ذك الخقه الي بكارفور
شوق تنتحت : وش جابه على بالك
ندى : لآن محد يقرب لنا مزيون ف تذكرته لآنه خقققه
شوق : ششوي ششوي على يدي وقصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14في نامي لآ اهفك ب ذا المخده
ندى تكمل هبال : يوووه اقصد الله يزوجك جواد العيلي
شوق طاحت على المخده : ي البى ماطريتي
ندى ترمي المخده على شوق : افا ي تبن تعرسين على حرممه اجل تزوجيني و ارتاحي
شوق قامت تدف ندى لآنه ماتحرك يدينها كثير : حرمه بعينك حرمه
وفجاء يطق الباب عليهم ..
شوق : ششفتي صحينا الناس
ندى بضحك : والله مشكلتهم اذا بينتهم خبله
راحت شوق تفتح الباب ولقته محمد ..
محمد : وش في اصواتكم ؟ عاليه فيكم شي
شوق بفششله تبي ترقع : لآ مافي شي يتهيى لك حبيبي
محمد : يلآ اجل حبيت اتظمن عليك
ندى تبي تقهر محمد : شوقتي سسكري الباب جايني برد من عندك سسكريه بسرعه
شوق تاشر ل ندى تسكت لآنها تعرف الهواش معاهم بيطول : يلآ حمودي روح نام انت الحين خلآص مابتسسمع اصواتنا
محمد بغيظ : تصبحين على تبن اقصد ي شوق على خير
ندى تبي ترد له : شوقتي يلآ ننام سسكري مو لزوم تاخذين رايه
محمد : صصصبر جميييل ياربي
ندى تقصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14حك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد بسسخريه : ضحكتي من ضروسك
شوق : بس بس انت وياها من تشوفون بعض تقومون تتهاوشون ي خي ضف بعد انت البنت ضيفه عندي روح يلآ
محمد : اوكي
راح محمد وارجعت شوق ل ندى ..
شوق : ترآ عيب ي ندى
ندى بقهر : اخوك لو يعرف العيب كان مافششلني مع صحباتي --> ززل لسسانها
شوق ب استغرب : مع صحباتك ؟
ندى بتدمع عيونها وتبي تتدارك الموضوع : اقول نامي نامي مابه ششي اخوك من يومه شايف نفسسه
شوق بفاهوه : بسسكر السالفه بس بعرف وش القصه ترآ
ندى تغطت ب البطانيه : تراني نمت
شوق : تلاقين الخير



من بكرآ ...
الخميس .. الساعه 9 صبـآحا ..
رهف لآبسه بيجاما فووشيا و لها ساعه تتمشى ب البييت و كان شكلها في قمه الخقه ..
زوز : عمو فيني نوم
رهف : خلآص يكفي نوم يلآ قومي فطور
زوز ب ابتسسامه : تيب
رهف راحت تصحي بدر : بدر
بدر وهو نايم : امممممممم
رهف : قومي حبيبي يلآ الصبح بافي ساعه على موعد زوز
بدر وهو يقاوم النوم : يلآ قمت
رهف : ننتظرك تحت
بدر يناظر برهف وهي تروح ويضحك عليها ..
اخد شاور ووبدل ملآبسسه ونززل لقى ابوه طالع لششغل حتى بيوم اجازتهم راح لشغل ..
بدر : لآ عاد مايصلح طلع لششغل يوم الخميس
رهف : خلآص بيكفه حاولت فيه قبلك
بدر بضيق : الله يهديه
رهف : خلآص افطر
زوز : عمو ابي مويا
رهف : ان شاء اللله
وفجاء رن جوال بدر ..
رهف : مافيه ماترد افطر اول
بدر : هات يمكن ب الشغل
رهف : لآ ي شيخ تو تقول ليه يداوم ابوك والحين بتروح
بدر : ماقلت بروح قلت يمكن مناك
رهف : خذ
بدر رد : هلآ والله وغلآ
رهف بغيره وهي تناظر ل بدر : مالت عليك
بدر : ي جعلني فدوه .. ووينك ووين ايامك .. اشتقنا .. ربي يسسلمك .. مايهمك نشوفك قريب .. هههههههههه لبى قلبك .. ابد مشغولين
رهف تناظر ب بدر : الله كل ذا غززل وتقول لي محد ميطح راسسك آآه منكم ي الشباب من تحت ل تحت
سسكر بدر وهو مبسسوط : وش فيك اقلقتي مخي
رهف : مع مين تتغززل
بدر : مع قلبي
رهف : مالت عليك انت وقلبك لآتتكلم كذا قدام البنت
زوز : لا انا اعرف بدولي يحبني انا بث
رهف : والله ي خوفي ي زوز
بدر بقصة حب في 72 ساعة ياافلتااه 14حك : وخري مناك هذا نايف صديقي
رهف بتناحه : كذا تكلم ولد ؟
بدر بغرور : ليه بس انتي لسانك عسل
رهف بفهاوه : انا بروح ابدل زوز لآ خلصتي الحقيني
بدر : خذوني معاكم يلآ

كلهم راحوآ يجهزون ...............................................

بـهالوقت كان محمد ب السسياره ..
شوق توها تركب : سسوري طولنا
محمد : البلآ مو منك
ندى : ي فاتح ي عليم
شوق : شوف اذا بتتناقرون قولوا لي من الحين لآني بنززل
محمد : مششينا مششينا
وهم ب الطريق ندى تسسولف على البي بي وتضحك مع حالها وكذا انفتح باب ل محمد لجل يقهرها ..
محمد : شوق ليكون مركيبين معانا وحده هبلآ تضحك مع عمرها
ندى سساكته ............ --> ب العاده ماتقصر ب الرد
شوق : محمد خلآص
محمد يضحك : تلوميني ارحممها هالبنت
ندى ساكته و بقلبها تتوعد ب محمد ........................
شوق : محمد البنت كافيه خيرك وشرك خلآص اسكت
محمد :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ووصلوا المستشفى وخم نازلين من السياره ندى سسسكرت الباب ب اقوآ ماعندها هنا بغآ يموت محمد ..
محمد : جعل ايدك الكسسر
ندى ب ابتسسامه : ومن قالها
شوق : خلآص مو قد الناس اسستحوآ
ندى : ارحمممممممممممممه
محمد قلبه يحترق على السسياره : هين ندى هين
ندى : اركب الي تبي تركب والخيل اقرب
محمد : زين
ادخلوآ المسشتفى وهم ب قسسم المواعيد لآن شوق سسوت لها مع اخصائي الجلديه وهم جالسين كان قاعد قبالهم (بدر و زوز و رهف )
شوق : قومي قومي ندى ندخل استراحه الحريم
ندى : ليه هنا اقرب من باب الدكتور
شوق ب توتر : قومي واقولك بعدين
وادخلوآ غرفه الحريم ..
ندى : اقول وش فيك انتي اليوم !
شوق : تذكرين الولد والبنت الي امس ب كارفور
ندى : اي ناس !
شوق : البنت الي تبكي وسكتناها
ندى : وش فيهم ؟
شوق : هم هينا
ندى بتناحه : طيب وش دخل
شوق : مابي شوفنا بعد هنا
ندى : والله اشوفها عادي انا
شوق بربكه وقلبها ينبض بسرعه : الله يعيد اليوم على خير ..
وبعدها ب شوس ادخلت النيرس ... شوق سعود .. شوق سعود
شوق : انا انا
النيرس : كم هير
راحت شوق ودخل معاها محمد وندى كانت برآ ..

الدكتور رامي من اصل لبناني (اخصائي جلديه + وتجميل ): امروني شو مشكلتكم
محمد : شوق تكلمي
شوق بحيا : يدينا
الدكتور رامي : فرجيني --> وريني
شوق تمد يدها وهي مرتبكه : طيب
الدكتور رامي : اوف ليه هيك
شوق ودها تبكي : انحرقت 4 مرات وطاح جهاز التقطيع علي
الدكتور امي : انا مضطر لف ايدك كم يوم وماتحملي شي لين ماتلئم الجروح
شوق بصدمه : وشلون ليه جايه انا ابي دوآ للالم
الدكتور رامي : مافيني اعطيك غير كريم تحطيه وترجعي تحطي الفه
شوق بخضوع لكلآم الدكتور :طيب
الدكتور رامي يكلم محمد : الجروح صارت خدوش ب الجلد وتعمق داخل مرآ فتره عليها كذا وماكن في عنايه مضطرين الحين نلف
اليدين وبدون تعب لليدين اكيد وبترجعوآ لعندي بعد 4 ايام
محمد : اوكي الله يعطيك العافيه دكتور
اطلعت شوق وهي مع النيرس للغرفه الي قدآم بدر وماكانت شوق منتبه ل بدر وفسسخت النقاب وهي تبكي ..
النيرس هيا : هدي لآتبكين
شوق كانها بيبي : شلون الم
النيرس هيا : ان شاء الله تطيبين
طاح شعرها على وجهه وهي تبكي من الالم والنيرس ترطب الجلد لجل مايصير جاف وتتعب شوق اكثر ومن عقبها بتلفها ..
شوق تتالم : ايي معليش فكي يدي بلييز فكيها
بدر التفت جهه باب الغرفه الي شوق فيها تتالم وشافها وتذكر البنت الي امس كانت يدينها مثل هالبنت وكان قاعد يترقب وش يسووون
النيرس هيا : معليش لآزم اسوي لك الي قاله الدكتور
شوق تبكي زياده : طيب معليش بس شوي شوي ترآ الم
النيرس هيا : اوكي بحاول
شوق تبكي وتتحرك يمين ويسار وبدر مراقب حراكتهم ومنجذب للموضوع ومتنح ب شوق ووده يعرف ليه يدينها كذا ؟
وفجاء خلصت شوق من بعد عذاب دآم اكثر من نص ساعه بس ماتحركت انسسدحت شوي على الكرسي لين تهدى
بدر حس انه خايف عليها وفجاء تدارك نفسه ومششى الموضوع وبعدين صار دور اخته : زينه عبدالزيز زينه عبد العزيز
رهف : يلآ بدر
بدر شال زوز وراح لدكتور الصدر : يلآ حبيبي لآتخافين
زوز : طيب
ادخلوآ وكان الدكتور يتكلم معاهم وبدر مو مع الدكتور وده يطلع لجل بس يتطمن على شوق
وبعد ما خلص بددر رجع للغرفه الي فيها شوق مالقاها وتحسسف يبي يعرف وش كان فيها ..




خلصنـآ ثالث بارتات ويارب انئل اعجابكم وتصويتكم ..
اششوفكم ب البارتات الجايه ..

توقعاتكم :
يدين شوق ب تلتهب وبيصير فيها غرغرينا ؟
شوق بتقدر تكمل جامعه ؟
شوق ؟ وش مصيرها
محمد وش اخر تهديده بندى ؟
محمد ؟ كان بيكون انتقامه من هبال ندى الي يقهره
وش سر ندى ومحمد ؟ و السالفه محد يعرفها غيرهم
مشاعل؟ بتنفصل من الجامعه ؟
رهف وش تخطط له ؟
الشركه و ابو بدر بيصير لهم شي ؟
زوز وش فيها؟ وش سسبب مرضها ؟
بندر بيعرف قبل محمد ب وجود شوق اخته ب كارفور يوم الحادث ؟
الهنوف بتتزوج مين ب البارت الجاي ؟
ليه رانيا و عبدالله ما جاء طاريهم ب هالبارت ؟
بدر المغرور وش قصته ؟
وش السر ؟
احدآث البارت الجاي وش بيكون فيها
[/size]
[/size]
[/b]
[/size]
[/b][/size][/size]
[/b]
[/size][/b][/size] [/center]
[/center]
[/size][/size][/b][/size][/b][/size][size=12]؟[/center]
[/center]
[/size]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يزيد البلوي
آلآدإرهَـ
آلآدإرهَـ
يزيد البلوي


مــزاجيـ/ .... : وحيد
جنسيـ/ ... : انثى
عدد مشاركاتيـ/ .... : 383
المكسـبـ/ ..... : 687
آلَتقيمم/ .... : 4
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه   قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty10.05.11 20:00

قصة حلوووه بس طويله
تسلم يارومسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرومــســـي
مشرف
مشرف
الرومــســـي


مــزاجيـ/ .... : رايق
عدد مشاركاتيـ/ .... : 18
المكسـبـ/ ..... : 38
آلَتقيمم/ .... : 1
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه   قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty11.05.11 4:27

بس هذي البدايه بس القصه مرررره طويله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يزيد البلوي
آلآدإرهَـ
آلآدإرهَـ
يزيد البلوي


مــزاجيـ/ .... : وحيد
جنسيـ/ ... : انثى
عدد مشاركاتيـ/ .... : 383
المكسـبـ/ ..... : 687
آلَتقيمم/ .... : 4
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه   قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه Empty11.05.11 5:37

هههه تسلم يارومسي صراحة مبدع

معليش الدردشة فيكنها اسبووع اغلاقتها لاظرووف
ان شاءالله نرجع نفتحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة حب في 72 ساعة ياافلتااه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تجريب الاستايلات :: ₪▓Ξ❤Ξ»¯−ـ‗_ آساطير الروايه _‗ـ−¯«Ξ❤Ξ二₪ :: روايات - طويلة-
انتقل الى: